#اليوم السابع - #فن - ‏The Bad Guys يتصدر شباك التذاكر الصيني بـ 11.4 مليون دولار

‏The Bad Guys يتصدر شباك التذاكر الصيني بـ 11.4 مليون دولار

تصدر فيلم The Bad Guys شباك التذاكر الصيني بإيرادات وصلت إلي 11.4 مليون دولار، وهذا علي الرغم من ان البلاد لا تزال تعاني من مجموعات من الإصابات بفيروس كورونا التي تسببت في إغلاق جماعي في بعض المدن والإغلاق المؤقت للعديد من دور السينما. 

 

 

وحسب ما نشر موقع variety حتى مع وجود حديث الآن عن تخفيف القيود في شنجهاي ، التي كانت مغلقة لمدة خمسة أسابيع ، هناك احتمال لفرض قيود جديدة في العاصمة بكين، كما فرضت الحكومة حظراً شاملاً على جميع الرحلات الخارجية باستثناء الرحلات الضرورية.

 

فيلم The Bad Guys
فيلم The Bad Guys

ووصلت إيرادات فيلم الأنيمشن The Bad Guys إلى 148 مليون و 142 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 22 أبريل الماضى، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

 

 

فيلم   The Bad Guys يدور بعد حياة من السرقات الأسطورية، تم القبض على المجرمين سيئي السمعة السيد وولف والسيد سنيك والسيد بيرانها والسيد شارك والسيدة تارانتولا، ولكن لتجنب عقوبة السجن، يجب على الخارجين عن القانون أداء خدعهم الأكثر صعوبة، من ثم يصبحون مواطنين نموذجيين، وذلك تحت وصاية معلمهم، البروفيسور مارمالاد، ومن هنا تنطلق العصابة المشبوهة لخداع العالم بأنهم اصبحوا جيدين.

 

ويقوم ببطولة فيلم The Bad Guys كل من سام روكويل، أوكوافينا، أنتوني راموس، مارك مارون، كريج روبنسون، زازي بيتز، اليكس بورستين، ريتشارد أيواد، ليلي سينج.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى