#اليوم السابع - #فن - أشرف عبد الباقى: تعلمت من علاء ولى الدين الكثير وأول عُمرة لى كانت معاه

أشرف عبد الباقى: تعلمت من علاء ولى الدين الكثير وأول عُمرة لى كانت معاه

قال الفنان أشرف عبد الباقي، خلال الجزء الثاني من استضافته في برنامج "أحلى كلام" الذى يقدمه الفنان أحمد فهمى، ويذاع على قناة الحياة: في وقت فراغي أقوم بعمل شغل يدوي، فلدي ورشة صغيرة في البيت أصنع فيها بعض الأعمال اليدوية، وأحيانا أقرأ. 

 

وأضاف الفنان أشرف عبد الباقي، أول مرة قابلت الراحل علاء ولي الدين كان في نقابة المهن التمثيلية عندما كنا هناك لأخذ تصريح عمل وتعرفنا سويا وذهبنا وأكلنا فروت سلاط في الكوربة، ومنذ تلك اللحظة أصبحنا أصدقاء، وتعلمت من علاء أشياء كثيرة فهو شخص متدين، وكان دائما يعمل أشياء كثيرة للمحتاجين وتعلمت منه ذلك وبالمناسبة أول مرة ذهبت لعمل عمرة كنت معه. 

 

وتابع الفنان أشرف عبد الباقى: أتذكر المرة الأولى التي عملت بها مسرح  لم أخبر أهلى، وكنت أقوم بدور رجل عجوز ومن المفترض أن يكون شعري أبيض فقمت بوضع ورنيش أبيض على شعري وعندما حاولت تنظيفه بعد العرض لم أستطع، وعندما ذهبت للمنزل سألونى عن سبب لون شعري فقلت لهم أن عربة الجير سقطت فوق رأسى، وفي هذا الوقت علمت والدتي أنني أعمل في المسرح. 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى