#اليوم السابع - #فن - ليلى علوي بمهرجان البحر الأحمر: محمد خان كان رافضا لأدائى دور خوخة فى "خرج ولم يعد"

ليلى علوي بمهرجان البحر الأحمر: محمد خان كان رافضا لأدائى دور خوخة فى "خرج ولم يعد"

قالت النجمة ليلى علوي، خلال ندوة تكريمها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية، إن المخرج محمد خان كان رافضا لتقديمها دور خوخة في فيلم "خرج ولم يعد"، حيث لم يكن مقتنعا بملامحي أنها مناسبة لدور فلاحة، ولكن السيناريست عاصم توفيق والنجم يحيي الفخراني طلبا منه أن يجلس معها ويجرب وبالفعل مع مذاكرتها للدور اقتنع ووافق.

 

وأشارت ليلى علوي، أن الفيلم غير نظرة المخرجين لها، وأنها سافرت إلى بنها ولم تكن زارت الريف أو قادت جرار ولم تكن تتخيل أنها ستعرف كيفية تزغيط البط والوز وجر الحمار والبقر.

 

وأضافت ليلى أن مهنة التمثيل هي ثاني أصعب مهنة بعد العمل في المحاجر، وأشارت ليلى علوي أنها تتمنى تقديم شخصية روزاليوسف أو هدى شعراوي وشخصية كليوباترا بمعالجة مختلفة.

 

مهرجان البحر الأحمر كرم النجمة المصرية ليلى علوي التي لعبت دور البطولة في أكثر من 70 فيلماً، منها "بحب السيما" (2004) من إخراج أسامة فوزي، و ”قليل من الحب كثير من العنف“ (1995) من إخراج رأفت الميهي، و ”حب البنات“ (2004) من إخراج خالد الحجر، وقد حصلت ليلى علوي على الكثير من الجوائز العربية والعالمية في مسيرة حافلة بالإنجازات.

 

ليلي علوي بمهرجان البحر الأحمر مهنة التمثيل ثاني أصعب مهنة بعد عمال المحاجر (1)
ليلي علوي بمهرجان البحر الأحمر 

ليلي علوي بمهرجان البحر الأحمر مهنة التمثيل ثاني أصعب مهنة بعد عمال المحاجر (2)
ليلي علوي بمهرجان البحر الأحمر 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى