#اليوم السابع - #فن - بهذه الكلمات دعمت رانيا محمود ياسين نجلها عمر بعد اتجاهه للتمثيل

بهذه الكلمات دعمت رانيا محمود ياسين نجلها عمر بعد اتجاهه للتمثيل

تبدأ حكاية "أوضة وصالة" ثالث حكايات، الموسم الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى يكتبه عمرو محمود ياسين، يوم السبت المقبل 11 ديسمبر الجاري، على شاشة "أون إي"، و"اون دراما"، ودعمت رانيا محمود ياسين نجلها عمر محمد رياض فى تجربته الجديدة ومشاركته فى الحكاية عبر إنستجرام، ونشرت بوستر الحكاية وعلقت:"يا رب يكرمك يا حبيبي يا عمر".

الحكاية بطولة الفنان أحمد عبد العزيز، والذى يكتبه عمرو محمود ياسين، حيث انطلق تصوير الحكاية من أسبوعين، بمشاركة إنعام سالوسة، رشدي الشامي، وشاهيستا سعد والفنان رشوان توفيق، وإخراج عصام نصار.

مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويعا أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.

وتم تقديم الجزء الثالث من "نصيبى وقسمتك"، فى سبتمبر من عام 2019 على طريقة الجزء الثانى من العمل، وذلك من خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرجين مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما