#اليوم السابع - #فن - داود حسين لـ سهرانين: أنا شخص بيتوتى وأحب مشاهدة بات مان وسوبر مان

داود حسين لـ سهرانين: أنا شخص بيتوتى وأحب مشاهدة بات مان وسوبر مان

قال الفنان داود حسين أثناء استضافته ببرنامج سهرانين والذى يقدمه الفنان أمير كراره ويذاع على قناة On: "أنا بيتوتي بطبعي، ولا أهوى السهر خارج المنزل، وأحب مشاهدة أفلام سوبر مان وبات مان، وفى طفولتي كنت أمثل أمام المرآة، وأحب الراحل فريد شوقي كثيرا، ورأيته فى مرة أمام المعهد العالي للفنون المسرحية هو ونور الشريف وغيرهم، وعندما سألت عنه وجدته قد خرج من المعهد وطلبت منه التقاط صورة، وتعد هذه الصورة وهى تاريخية بالنسبة لي".

 

وأضاف الفنان داود حسين: "لدى ولدان هما حسين وعلي، أحدهما يعمل طيارا والثاني مصمم جرافيك، وعندما كانا صغيرين كانا يريدان أن يمثلا وبالفعل أخذت حسين فى مسلسل وعلي فى مسرحية، ولكن عندما كبرا كل منهما اتخذ طريقه الذي يريده، وأنا أحب أمثل مسرح جدا ولكن قليلا ما أشاهده، وأول دور قدمته فى المسرح كان دور ملاك حقيقي فى مسرحية عاشق الذهب".

 

ويذاع برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى