#اليوم السابع - #فن - كل عام وانتي منورة حياتنا.. مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد بوسي

كل عام وانتي منورة حياتنا.. مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد بوسي

أطلت مي نور الشريف برفقة عائلتها ووالدتها النجمة بوسي وخالتها النجمة نورا فى صورة انستجرام، مع شقيقتها سارة نور الشريف، وذلك احتفالا بعيد ميلاد والدتهما بوسي.

عيد ميلاد بوسي
عيد ميلاد بوسي

 

مي نور الشريف
مي نور الشريف

 

وعلقت مي علي صورة الاحتفال بـ "نعد النعم… الحمد لله على الصحة و الستر و العائلة و الضهر، كل عام وانتي منورة حياتنا وفوق راسي انا و سارة و مستحملاني انا شخصيا"، وكان الاحتفال بسيط للغاية، وتوسط الحاضرين "تورتة" على شكل شريط سينما.

واحتفلت النجمة بوسى، بعيد ميلادها، يوم الجمعة الماضية حيث إنها من مواليد 26 نوفمبر، وقدمت النجمة الكبيرة الكثير من الأعمال التى حُفرت في أذهان  جميع محبيها ومتابعيها، ولا يعلم الكثير منهم أن اسمها الحقيقى هو صافيناز قدرى، ورغم عشقها للتمثيل منذ الطفولة، إلا أنها تخرجت فى كلية التجارة.

بدأت حياتها الفنية منذ أن كانت فى العاشرة من عمرها، وشاركت في برامج الأطفال فى التليفزيون، ثم شاركت في فيلم "نار فى صدرى"، مع الفنان أحمد مظهر. وشاركت في مسلسلات وأفلام ومسرحيات للأطفال منها مسرحية الحذاء الأحمر و لوز وبندق و عودي يا أمي عملت وهي طفلة في مسرحية لوكاندة الفردوس ثم عملت مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح في جوليو ورومييت.

وقدمت في شبابها عدة أعمل مسرحية منها "كنت فين يا على" و"روحية اتخطفت"، وتزوجت من الفنان الكبير الراحل نور الشريف عام 1972 وأنجبا "سارة ومي".

من أبرز أعمالها السينمائية "سيقان في الوحل، سنة أولى حب، أونكل زيزو حبيبي، حبيبي دائماً، إعدام ميت".من أبرز أعمالها الدرامية مسلسل "خالتى صفية والدير، الحرملك، قيد عائلي". أما أعمالها المسرحية "جوليو ورومييت، وعالم قطط وروحية اتخطفت، وبيت الدمية".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى