#اليوم السابع - #فن - محمد فراج لـ محمد ممدوح :ألف مبروك يا زميل مشوار جميل كله كفاح

محمد فراج لـ محمد ممدوح :ألف مبروك يا زميل مشوار جميل كله كفاح

هنأ النجم محمد فراج، صديقه النجم محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "أبو صدام"، الذي شارك ضمن عروض المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة.

ونشر محمد فراج، صور لمحمد ممدوح، عبر خاصية ستورى على حسابه على انستجرام، وكتب قائلا:" ألف مليون مبروك يا أبو صدام يا صاحبى يا موهوب، ياعشرة العمر يا زميل مشوار جميل كله كفاح و بهدله، وتستاهلها وأكتر منها والله على قد موهبتك و تعبك واجتهادك".

 

45
98
123
 

"أبو صدام"، هو فيلم روائي عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات المهرجان، وهو من إخراج نادين خان، وإنتاج مصر، ومدته 89 دقيقة، وأحداث الفيلم تدور حول سائق شاحنات قديم ذى خبرة يدعى "أبو صدام"، يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

 

يذكر أن لجنة تحكيم المسابقة الدولية ترأسها المخرج الصربي البارز إمير كوستوريتسا، وشارك في عضويتها المخرج الهندي تشايتانيا تاماهاني، والمؤلف الموسيقي اللبناني خالد مزنر، والممثلة الأمريكية ماريسا بيرنسون، والممثلة المصرية نيللي كريم، والممثلة الفرنسية نورا آرنزدر، والمخرج الإيطالي روبرتو مينرفيني.

 

وتمنح لجنة تحكيم المسابقة الدولية العروض الفائزة 7 جوائز هي: "الهرم الذهبي لأحسن فيلم ويمنح للمنتج، الهرم الفضي – جائزة لجنة التحكيم الخاصة وتمنح للمخرج، الهرم البرونزي لأفضل عمل أول أو ثان وتمنح للمخرج، جائزة نجيب محفوظ لأحسن سيناريو، جائزة أحسن ممثل، جائزة أحسن ممثلة، جائزة هنري بركات لأحسن إسهام فني".

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 13.. عصام السقا يقترح عمل تحليل DNA لريهام حجاج
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل عتبات البهجة الحلقة 13 .. يحيى الفخراني يتقرب من طلاب السنتر