#اليوم السابع - #فن - تامر حسنى يؤجل حفله فى إحدى الجامعات الخاصة اليوم بسبب سوء الطقس

تامر حسنى يؤجل حفله فى إحدى الجامعات الخاصة اليوم بسبب سوء الطقس

أكد النجم تامر حسنى، تأجيل حفله الذى كان مقررا اليوم فى إحدى الجامعات الخاصة فى مدينة السادس من أكتوبر، بسبب سوء الأحوال الجوية، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة وافقت على التأجيل حرصا على سلامة الطلاب وجمهور الحفل.

وقال حسنى، عبر حسابه على فيس بوك: "تم التواصل الفورى مع إدارة الجامعة العريقة لتأجيل حفل اليوم لسوء الأحوال الجوية الشديد، وحرصاً منا على سلامة جمهورنا الكريم وتمت الموافقة على الفور وستعلن الجامعة عن الموعد القادم إن شاء الله".

تامر حسنى
تامر حسنى

وفى وقت سابق من اليوم، الأربعاء، حذر النجم تامر حسنى جمهوره من تقلبات الطقس خلال حفله المقرر إقامته اليوم، قبل تأجيله، حيث كتب حسنى من خلال خاصية القصص القصيرة على حسابه الخاص على انستجرام: "بالنسبة لحبايب قلبى اللى إن شاء الله جايين حفلتى.. بوصيكوا بجواكت تقيلة جدا بجد الجو مش برد عادى دا تلج".

وأضاف حسنى "أنا فى البروفة دلوقتى وتقريبا اتجمدت.. مش هوصيكوا لو عرفتوا تلبسوا جرايد تحت الهدوم ياريت، وخصوصا لو فى أى أطفال جايين.. أرجوكم متنسوش".

كان نجم الجيل تامر حسنى، قد طرح الشهر الماضى أحدث أغنياته التى تحمل اسم "قد التحدى"، على موقع "يوتيوب"، وتبرع بهذا العمل لذوى الهمم ضمن مبادرة يوم التحدى، والأغنية من كلمات محمد القياتى، الحان محمد حمزة، توزيع احمد عادل، والكليب من اخراج خالد الشوربجى.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما