#اليوم السابع - #فن - أحمد حاتم يلتقى نيللى كريم فى "أحوال شخصية" رمضان المقبل

أحمد حاتم يلتقى نيللى كريم فى "أحوال شخصية" رمضان المقبل

انضم الفنان أحمد حاتم إلى أسرة مسلسل "أحوال شخصية" للنجمة نيللي كريم والذي يكتبه إبراهيم عيسى ويخرجه ماندو العدل وينتجه جمال العدل، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022، ليكون ثالث المنضمين للعمل بعد شريف سلامة ووفاء عامر، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة.

ويصور أحمد حاتم حاليًا مسلسل "أنا وهي" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، ومقرر عرضه على احدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

كما يصور أحمد حاتم أيضاً فيلم "الملحد" بمشاركة محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، نجلاء بدر، شيرين رضا وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، هذا بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف في فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا وإخراج احمد نادر جلال، فيما ينتظر طرح فيلم "قمر 14" في السينمات يوم 29 ديسمبر الجارى.

وكان آخر أعمال أحمد حاتم في الدراما مسلسل "شقة ستة" الذى تم عرضه على احدى المنصات خلال الفترة الماضية، وشارك في بطولة العمل روبى، هانى عادل، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، ملك قورة، وإخراج محمود كامل، كما قدم أيضاً الموسم الثانى من مسلسل "ليه لأ" على احدى المنصات بمشاركة منة شلبى ومراد مكرم ودنيا ماهر وإخراج مريم أبو عوف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما