#اليوم السابع - #فن - إليسا تنشر صورة لزينة الكريسماس فى أحد شوارع بيروت استعدادًا للاحتفالات

إليسا تنشر صورة لزينة الكريسماس فى أحد شوارع بيروت استعدادًا للاحتفالات

تستعد دول العالم، للاحتفال بالكريسماس، الذى يوافق يوم 25 ديسمبر، وفقًا لتقويم الكنيسة الغربية، وفى هذا الصدد، شاركت الفنانة إليسا، صورة مع جمهورها ومتابعيها والتى ترصد بعض من أجواء تعليق زينة الكريسماس في شوارع بيروت، ونشرت صورة لأحد الشوارع به زينة مميزة باللون الأحمر، وكلمة "Love"، "الحب" التى زينت المكان، وعلقت إليسا على الصورة: "بيروت رغم كل شيء".

اليسا
تدوينه اليسا

يأتى هذا فيما، كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن تقديمها حفلا غنائيا في جزيرة المارية بإمارة أبو ظبي، يوم 31 ديسمبر المقبل، ضمن الاحتفالات برأس السنة الجديدة، ونشرت بوستر الحفل عبر حسابها بموقع "تويتر"، مصحوبة بتعليق: "إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى حيث ننسى كل مشاكلنا ونستعد لاستقبال عام جديد مليء بالأمل والفرح هذا العام.. من سيكون معي هناك؟".

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا، وجهت الشكر للجمهور المشارك فى حفلها الفنى الذى أحيته، فى موسم الرياض، فى السعودية، قائلة: "ليلة لا تنسى"، وقالت إليسا فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "ليلة لا تنسى، شكرًا لكم أيها الناس الجميلة لجعل هذا الحفل مذهلا".

زينة الكريسماس فى شوارع بيروت
زينة الكريسماس فى شوارع بيروت

وكانت النجمة إليسا، قد أعربت عن سعادتها لاستعدادها للسفر إلى الرياض لإحياء حفل غنائى ضمن فعاليات موسم الرياض، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "عم بستعد للسفرعلى الرياض لحفلات موسم الرياض وما فيكن تتصوروا فرحتي من كتر ما أصداء الحفلة رائعة قبل ما تبدا حتى ساعات وبلتقي بكل الجمهور السعودي ومن كل أنحاء العالم في الموسم الاستثنائي والحفلات الرائعة".

و بدأت إليسا نشاطها الفنى وهى فى العاشرة عن طريق الاشتراك فى المناسبات الاجتماعية، وفى عام 1992 شاركت فى برنامج (استوديو الفن) ونالت عنه الميدالية الفضية وهو ما دفعها إلى استكمال مسيرتها الغنائية وإحياء العديد من الحفلات الغنائية حتى عام 1999 الذي أصدرت فيه ألبومها الأول "بدي دوب" والذي حقق نجاحًا باهرًا، وقدمت بعده عدة ألبومات مثل "عايشالك، أحلى دنيا، أيامى بيك، تصدق بمين، أسعد واحدة، حالة حب، سهرنا يا ليل، صاحبة رأى".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى