#اليوم السابع - #فن - حقيقة خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي بعد "مفيش مبروك".. فيديو

حقيقة خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي بعد "مفيش مبروك".. فيديو

على مدار اليومين الماضيين نشر المطرب عمر كمال عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى صورة له تجمع بينه وبين فتاة شابة، معلقًا عليها "مفيش مبروك"، ما أثار التساؤلات لدى  رواد السويشيال ميديا.

وظهر عمر كمال فى الصورة مرتديًا بدلة بيضاء، حامًلا بوكيه ورد أحمر، إلى جانبه المطربة شيماء المغربي ترتدي فستانا أبيض، ليترقب الآلاف من متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي باقي التفاصيل بخصوص حقيقة خطوبته، وتساءل بعض المتابعين عن حقيقة هذه الصورة وهل هي ارتباط وخطوبة بالفعل؟ أم دعاية وإعلان لعمل فني جديد يجمع بين الفنان عمر كمال والمطربة شيماء المغربى.

ويكشف "اليوم السابع"، حقيقة هذه الخطوبة، حيث إن هذه الصورة للمطربة الشابة المغربية شيماء المغربى، وهذه الصورة دعاية لأغنية جديدة تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، تجمعهما سويا فى ديو جديد، من توزيع إسلام ساسو، والأغنية من المتوقع طرحها يوم 15 ديسمبر الجارى، حيث سبق وقال عمر كمال أنه يحضر لمفاجأة سيعلن عنها قريبا.

 يذكر أن شيماء المغربي  هي مغربية  الجنسية من مواليد 26 يناير 1996 ، سبق لها أن شاركت في الموسم الرابع للبرنامج الغنائي الشهير ذا فويس.وطرحت شيماء مغربي العديد من الأغاني السينجل.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى