#اليوم السابع - #فن - ميريل ستريب أنيقة وراقية فى العرض الخاص لـ Don't Look Up.. صور

ميريل ستريب أنيقة وراقية فى العرض الخاص لـ Don't Look Up.. صور

جلبت النجمة العالمية ميريل ستريب إحساسًا بالمرح في العرض العالمي الأول للكوميديا ​​المنتظر Don't Look Up،  حيث كانت الممثلة البالغة من العمر 72 عامًا تتمتع بأناقة ورقي بشكل لا يصدق على السجادة الحمراء في مركز لينكولن في مدينة نيويورك، وارتد ميريل فستان اسود مع حقيبة وحذاء بنفس اللون ولم تتخلَ عن نظارتها.

العرض الخاص
العرض الخاص

 

ميريل ستريب علي السجادة الحمراء
ميريل ستريب علي السجادة الحمراء

 

ميريل ستريب
ميريل ستريب

فأثناء وقوفها مع الممثلين الرئيسيين للفيلم القادم ، تومض ابتسامتها وهي تشارك الضحكات مع ليوناردو دي كابريو وجونا هيل.

واختارت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار 21 مرة إطلالة مستوحاة من الستينيات من القرن الماضي حيث صممت فستانًا أسود شفافًا مع فتحات عالية على الجانبين.

وفي نفس السياق تألقت الممثلة العالمية جينيفر لورانس على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلمها الجديد مع ليوناردو دى كابريو، وذلك بعدما خطفت الأنظار من خلال فوتوسيشن جديد لها التقطته عدسات المصورين مؤخرًا، حيث حازت الصور على اعجاب قطاع كبير من متابعيها وجمهورها ممن استحسنوا اطلالتها التي خطفت بها الأنظار وهى تتألق بفستان ذهبى أظهر علامات الحمل جلية بصورة أكثر من أي وقت مضى.

 

جينيفر فى صورة أخرىجينيفر لورانس

وكانت الممثلة جينيفر لورانس دافعت عن زميلها ليوناردو دى كابريو خلال حوارها الأخير الذي تناقلته المواقع العالمية ممن أكدت أن الممثلة الشهيرة دافعت على الفور عن الرقم الذى تقاضاه ليوناردو دى كابريو والذى يعتبر أكبر منها بكثير بعدما حصل على راتب أعلى منها بنسبة 20٪ فى فيلمهما الأخير Don’t Look Up.

 

جينيفر لورانس على السجادة الحمراءجينيفر لورانس على السجادة الحمراء

جينيفر لورانس التي تشارك في بطولة Don’t Look Up بصحبة ليوناردو لم يتوقع أحد زيادة راتبه عنها بتلك الصورة إلا أنها قالت أن الممثل الشهير يجلب شباك التذاكر ويعتبر فرس الرهان في أي عمل يشارك به.

جينيفر لورانس فى صور أخرىجينيفر لورانس فى صور أخرى

وكشفت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا في مقابلة فانيتي فير، أنها ناضلت من أجل ظهور اسمها أولاً في قائمة الاعتمادات للفيلم ، موضحة أنها كانت رقم واحد على ورقة الاتصال وأرادت أن ينعكس ذلك في الفواتير، وبالفعل تمكنت من تأمين المركز الأول في الاعتمادات، وعلمت لاحقًا أن زميلها دي كابريو البالغ من العمر 47 عامًا حصل على راتب أعلى ، حيث حقق 30 مليون دولار مقارنة بأجرها البالغ 25 مليون دولار، إلا أنها بدت أكثر هدوءاً خلال تصريحاتها الأخيرة.

لورانسلورانس

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى