#اليوم السابع - #فن - "تاجر شاطر".. ليوناردو دى كابريو يكسب 10 أضعاف سعر شقته التى اشتراها 1998

"تاجر شاطر".. ليوناردو دى كابريو يكسب 10 أضعاف سعر شقته التى اشتراها 1998

تمكن النجم ليوناردو دى كابريو من إبرام صفقة ناجحة بكل المقاييس مؤخرًا، بعيدًا عن التمثيل، وذلك بعدما باع شقته في ماليبو بمبلغ يصل لـ 10 أضعاف المبلغ الذى اشتراه بها قبل سنوات وتحديدًا عام 1998، حيث يملك الممثل الشهير أكثر من شقة فخمة في المدينة الغنية مثلما توصف.

وذكر تقرير ديلى ميل أن ليوناردو تمكن من بيع شقته بسهولة لم تخطر في بال أشد المتفائلين، وذلك لأنها عرضها للبيع في شهر سبتمبر من العام الجارى، وبالتالي لم تصل إجراءات بيعها لمدة ثلاثة شهور.

 

الشقة المطلة على البحر
الشقة المطلة على البحر

 

من ناحية أخرى يبدو أن النجم ليوناردو دى كابريو يحضر لعمل سينمائى جديد مؤخرًا، وذلك بعدما شوهد خلال أكثر من صورة نشرتها المواقع العالمية وهو خارج من أحدث المطاعم الشهيرة في مدينة برينتود، وإلى جانبه المخرج الشهير جاليرمو ديل تورو، مما ينبئ عن وجود محادثات بين الثنائى استمرت لفترة طويلة بحسب موقع الديلى ميل.

تقرير الديلى ميل أضاف أن الممثل الذى ينشغل بأكثر من مشروع سينمائى حاليًا، ربما يضم إلى أفلامه فيلم آخر مع المخرج الشهير يعودا به للعمل سوياً بعدما فشل اجتماعهما في فيلم واحد عام 2019حينما اعتذر دى كابريو عن فيلم Nightmare Alley، وحل بدلاً منه برادلى كوبر.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما