#اليوم السابع - #فن - المهن الموسيقية تحذر عمر كمال وتلزمه بعدم الخروج على سلوكيات النقابة

المهن الموسيقية تحذر عمر كمال وتلزمه بعدم الخروج على سلوكيات النقابة

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا بعد التحقيق مع مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد ما نُسب إليه من تهم لإساءته لمصر خلال حفلته الأخيرة فى السعودية.

وقالت نقابة الموسيقيين، في بيانها: "حذرت النقابة المطرب عمر كمال من بث أي فيديو على صفحته أو صفحات أخرى هو طرف فيها ولو على سبيل المزاح والالتزام بالسلوك المناسب حيث ما تم بثه بالفيديو الأخير الذى ظهر به مع مؤدى آخر أثار استياء النقابة والرأي العام لأنه يسيء بشكل كبير للفنان، وأكد المطرب عمر كمال الالتزام بكل تعليمات وتوجيهات النقابة داخل وخارج مصر وعدم تكرار نشر مثل هذه الفيديوهات مرة أخرى ولذا تقرر توجيه إنذار بعدم تكرار أي مخالفات والالتزام بخصوص القانون واللائحة الداخلية الخاصة بالنقابة".

وكانت حالة من الجدل، قد طالت مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد إضافة جملة "تمور وحليب" فى مهرجان "بنت الجيران" أثناء إحيائه حفلا بالرياض، وارتبط الجدل بتصريحات عمر كمال عن سبب إضافة هذه الجملة، حيث قال "لأنها لايقة على الأرض الطاهرة دى" الأمر الذى دفع البعض لانتقاده من منطلق هل مصر ليست بلد طاهرة حتى يتغنى مطربو المهرجانات بكلمات لا تليق؟! في حين رأى البعض أن تصريح كمال لا ينتقص من قدر مصر.

الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، رد على عمر كمال بإحالته للتحقيق وعلق على هذه الواقعة، قائلا: "واجبنا أن نتحرك ضد أى إساءة لمصر، وكلنا استفزنا كلام عمر كمال، وكل الأراضى العربية طاهرة ومقدسة وهيكون فى عقاب كبير".

068f1e5b-6c44-42ad-8c67-2c0ddbeab367

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما