#اليوم السابع - #فن - جنات وطلال سلامة يجتمعان فى دويتو غنائى.. اعرف التفاصيل

جنات وطلال سلامة يجتمعان فى دويتو غنائى.. اعرف التفاصيل

أكدت النجمة جنات في تصريحات لـ"اليوم السابع" أنها انتهت من تسجيل أغنية دويتو بالخليجى، تجمعها بالمطرب السعودى طلال سلامة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددًا من المفاجآت.

وأضافت النجمة جنات أنها تحضر لعدة أغانٍ خليجية خلال الفترة المقبلة تتمنى أن تخرج إلى النور وتساعدها الظروف لتقديمها خاصة أنها من محبى الأغانى الخليجية.

وأشارت جنات إلى أنها خلال الفترة الحالية تختار أكثر من أغنية وتسمع من شعراء وملحنين وموزعين لتحضيرات ألبومها الجديد الذى يشمل عدد من الأغانى المتنوعة، بعد غيابها أكثر من عام بعد نجاح ألبومها الأخير "أنا في انتظارك" الذى لاقى صدى فعل كبير للجمهور.

من ناحية أخرى، كان آخر البوم جنات "أنا في انتظارك" يحتوى على 11 أغنية باللهجة المصرية ، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما