#اليوم السابع - #فن - ريان رينولدز آخر شياكة أثناء سيره بشوارع نيويورك بدون بليك ليفلى

ريان رينولدز آخر شياكة أثناء سيره بشوارع نيويورك بدون بليك ليفلى

بدأ الممثل العالمى ريان رينولدز في إطلالة رائعة مؤخرًا، أثناء سيره في شوارع نيويورك، وفقًا لتقرير موقع الديلى ميل الذى أكد أن الممثل الشهير لم يظهر كالمعتاد مع زوجته الممثلة بليك ليفلى، بسبب انشغال الأخيرة بتصوير أكثر من مشروع سينمائى حاليًا.

 

ريان رينولدز فى صورة أخرى
ريان رينولدز 

وتأتى إطلالة ريان رينولدز، بعدما وجه الشكر لطاقم تصوير الفيلم، الذى ساهم بشكل كبير فى نجاح الفيلم، حيث كتب قائلاً: "أكبر عطلة نهاية أسبوع فى تاريخ المنصة الامريكية نتفليكس، تهانينا للفريق بأكمله، وشكرًا لكل طاقم التصوير، الذى لولاهم لما نجحنا فى التصوير، شكرًا لكل واحد منكم".

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة.

 

ريان رينولدز
ريان رينولدز فى صورة أخرى

وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءًا من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - طرح أغنية "راجعين" للنجم مدحت صالح من مسلسل "أبو العروسة 3"
التالى #اليوم السابع - #فن - فرقة الحضرة تحيى حفلاً 27 يناير فى ساقية الصاوى