#اليوم السابع - #فن - صحفى يلتقى مجموعة من الأطفال بفيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائى.. اليوم

صحفى يلتقى مجموعة من الأطفال بفيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائى.. اليوم

يعرض اليوم للمرة الثانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيلم "هيا هيا" ضمن القسم الرسمي خارج المسابقة، بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فيلم "هيا هيا" من إخراج مايك ميلز، وإنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وتدور أحداثه حول جوني صحفي إذاعي عاطفي يسافر عبر البلاد لإجراء مقابلات مع مجموعة متنوعة من الأطفال حول أفكارهم المتعلقة بعالمهم ومستقبلهم.

يبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 108 دقيقة، في الساعة الـ 3 مساء في سينما الزمالك 1.

يشار إلى أنه من المقرر أن يختتم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فعاليات دورته الـ 43، مساء اليوم الأحد.

وتختتم مساء اليوم الأحد فعاليات الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائى، فى حفل يقام بدار الأوبرا المصرية بحضور كبار نجوم ونجمات الفن، وأعلن محمد حفظى أن ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة الـ43 سيشهد تكريم المنتج الأمريكى لورانس بندر لمسيرته الفنية على مدار أكثر من 30 عاما.

لورانس بندر منتج أفلام أمريكى اشتهر بعد إنتاجه لفيلم كلاب المستودع فى سنة 1992 ومنذ ذلك الحين أنتج تقريبا جميع أفلام المخرج كوينتن تارانتينو، مثل المضاد للموت، جانغو الحر والحاقدون الثماني، وتمتد مسيرته لأكثر من 30 سنة تعاون فيها مع العديد من المخرجين وحصلت أعماله على 5 جوائز و29 ترشيحا لجائزة الأوسكار.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رشا عزت الجزار مؤلفة مسلسل "مليحة": العمل مبنى على وقائع حقيقية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى