#اليوم السابع - #فن - سارة سلامة: المخرجون حصرونى فى أدوار جريئة وقررت أن أخرج من هذا القالب

سارة سلامة: المخرجون حصرونى فى أدوار جريئة وقررت أن أخرج من هذا القالب

كشفت الفنانة سارة سلامة أن والدها الفنان أحمد سلامة كان معترضا على دخولها مجال التمثيل، ولكنها تحب الفن  جدا، ومنذ بدايتها والمخرجون وضعوها  فى قالب معين، وهو الأدوار الجريئة أو الشر، ولكنها قررت أن تخرج من هذا القالب مما جعلها ترفض العديد من الأعمال. 

 

وأضافت سارة سلامة فى تصريحات تليفزيونية: "الشائعات التى تقال من الممكن أن تكون هى من حصرتنى فى تلك الأدوار، ومن وجهة نظرى أن المرأة تواجه مشاكل كثيرة فى الوسط الفني، وهناك ظلم يقع على المرأة سواء خلال الوسط الفني أو خارجه، فالمرأة لا تستطيع أن تتحرك بحرية أو تلبس بحرية". 

 

وعن قلة ظهورها فى المهرجانات قالت: "مجرد حضورى فى المهرجان وأنا ليس لدى ما أقدمه سواء أعمال أو تكريم أمر لا أحبه، فأنا لا أحب أن أذهب من أجل التصوير والظهور فقط"، وتابعت: "تأخرت فى مشوارى الفنى وهناك من بدأ بعدى وسبقني بسبب أننى آخذ وقتا طويلا فى اختيار الأعمال وليس هدفي الانتشار فقط، وكنت أتمنى العمل مع كريم عبد العزيز وحققت هذا الحلم، وأتمنى أن أعيد التجربة مرة أخرى، وكنت أتمنى أيضا العمل مع أحمد مكى وقدمت معه دور ناتاشا فى الكبير أوى".

 

وتظهر سارة سلامة كل فترة على السوشيال ميديا وتنشر صورًا جديدة لها بعد فترة غياب، ولكن هذه المرة مختلفة بسبب الصور الجديدة التي نشرتها وظهرت بملامح مختلفة كثيرًا، ودخل عدد من المتابعين يعلقون على الصور بأن شكلها قبل عملية التجميل أحلى وأن ملامحها الأول كانت أجمل وأن شكلها أختلف كثيرًا.

 

آخر أعمال سارة سلامة المسلسل الكوميدي إسعاف يونس الذي قام ببطولته محمد أنور وعدد من النجوم الشباب إخراج معتز التوني ، ومسلسل "اسعاف يونس" تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما