#اليوم السابع - #فن - شيرين تؤكد خبر انفصالها عن حسام حبيب فى فيديو لـ نضال الأحمدية

شيرين تؤكد خبر انفصالها عن حسام حبيب فى فيديو لـ نضال الأحمدية

نشرت الإعلامية نضال الأحمدية مكالمة هاتفية مع النجمة شيرين عبد الوهاب، أكدت خلالها نبأ انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وفى تصريح لـ"اليوم السابع" قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إن المكالمة تمت الخميس بينها وبين شيرين عبد الوهاب، واليوم الجمعة ستنشر الجزء الثانى من المكالمة، مؤكدة أن ما ينشره حسام حبيب على حسابه غير منسوب إليه بل والدته هى التى تنشر.

وأكدت نضال الأحمدية أنه لا عودة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى، وذلك بحسب حديث شيرين معها، لافتة إلى أن شيرين صديقتها منذ عام 2004 والعلاقة بينهما علاقة أخوة، وعشنا أياما حلوة ومُرة سويا، وحسام حبيب فرقها عن كل أصحابها دون استثناء وحديثنا حديث صديقة لصديقتها.

وقالت شيرين خلال الحوار: "أنا حاليًا ببنى شيرين جديدة.. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى".

وتوجهت شيرين عبد الوهاب بالشكر إلى نضال، قائلة: "بتكلم معاكى كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي.. الطبيب النفسى زى النسا زى الباطنة زى الجلدية، على فكرة اللى مش بيعترف إنه محتاج دكتور نفسى بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه فى الدنيا، لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زى الحصان، وأنا عندى دكاترة مش دكتور وعندى دكتور مصرى وحلو جدًا".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كيليان مورفى يختار النظام الغذائى النباتى خوفا من جنون البقر
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023