#اليوم السابع - #فن - أمير المصرى يصطحب والده على السجادة الحمراء لفيلم "غدوة" بمهرجان القاهرة

أمير المصرى يصطحب والده على السجادة الحمراء لفيلم "غدوة" بمهرجان القاهرة

حضر منذ قليل، الفنان أمير المصرى مصطحبا والده معه على السجادة الحمراء لفيلمه "غدوة" الذى يعرض ضمن المسابقة الدولية، بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى، كما حضر طارق الإبيارى، كريم قاسم، أحمد داوود وزوجته علا رشدى. 

 

كما حضر منذ قليل، عمرو يوسف، تامر حبيب، أحمد داود وزوجته علا رشدي، أمير المصري، طارق الإبياري، محمد يسري، إسلام إبراهيم على السجادة الحمراء لفيلم "غدوة".

 

فيلم "غدوة" من إخراج ظافر العابدين، وإنتاج تونس، وتدور أحداثه عن حالة حبيب الصحية التى تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق أحمد، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضى السياسى لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.

 

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023