#اليوم السابع - #فن - ألبوم أديل يبيع 260 ألف أسطوانة ومشاهداته تصل لـ 56 مليونًا

ألبوم أديل يبيع 260 ألف أسطوانة ومشاهداته تصل لـ 56 مليونًا

حصد ألبوم المغنية البريطانية أديل "30" أكثر من 56 مليون مشاهدة في أسبوع واحد، وباع أكثر من 260 ألف اسطوانة، ليصبح الأكثر مبيعاً ومشاهدة في العام الجاري، وهو الألبوم الذي وثق تجربة طلاقها من سيمون كونيكي.

 

و تفخر أديل بأن ألبومها الأخير تصدر المبيعات العالمية في أسبوعه الأول، لتصبح المرة الرابعة على التوالي التي تحقق فيها تلك المكانة بألبوماتها، وفي 19 فبراير الماضي، حطمت أديل الرقم القياسي للفنان البريطاني الأكثر بثاً على مستوى العالم في يوم واحد في تاريخ منصة سبوتيفاي الغنائية الرقمية.

ومنذ الإصدار، حطم الألبوم عدداً قياسياً من الأرقام في العام الحالي بما في ذلك تحقيق أكثر من 235 ألف تنزيل رقمي في أسبوع واحد.

وحرصت النجمة البريطانية أديل – Adele، على دعوة جمهورها لحفلتها المقبلة المقرر لها في لاس فيجاس الأمريكية، وبالتحديد في سيزارز، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، صورة لها من آخر ألبوماتها 30، والتي يظهر فيها التاتو الذي أضافته على جسدها بشكل أوضح.

كما أرفقت النجمة البريطانية في البوست الخاص بها، صورة لها من آخر حفلاتها في نفس المكان بولاية لاس فيجاس الأمريكية، لتعلن عن اقتراب حفلتها في الولاية الأمريكية الأكثر تعلقاً بالموسيقي.

202109280344314431.jpg


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى