#اليوم السابع - #فن - عبير صبرى تستعرض إطلالتها فى عرض "أبو صدام" بمهرجان القاهرة ..صور

عبير صبرى تستعرض إطلالتها فى عرض "أبو صدام" بمهرجان القاهرة ..صور

استعرضت الفنانة عبير صبرى إطلالتها بالفستان الأسود والتي حضرت به العرض الأول لفيلم "أبو صدام" المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ43، حيث نشرت عبير مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع إنستجرام على السجادة الحمراء التى سبقت عرض الفيلم، وأيضاً مجموعة من الصور في منزلها قبل الذهاب للعرض.

وحصلت الفنانة عبير صبرى، قبل أيام، على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: "خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين، حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبا".

وتظهر عبير صبرى كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "أنا وهى" مع أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، والمقرر عرضه على احدى المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته كل من أشرف عبد الباقى، محمود البزاوى، سلوى محمد على، عارفة عبد الرسول، ميرهان حسين، سيف زهران، وآخرون، تأليف أحمد جبرن وإخراج سامح عبد العزيز.

وتنتظر عبير صبرى طرح 3 أفلام انتهت من تصويرها منذ عدة أشهر وهي "ليلة العيد" مع العديد من النجوم وإخراج سامح عبد العزيز، و"4 طلعت حرب" إخراج مجدى أحمد على ، و"آل هارون"، كما تنتظر استئناف تصوير مسلسل "عودة الأب الضال" مع بيومى فؤاد والمتوقف حاليا بعد تصوير جزء كبير في أحداثه.

عبير صبرى
عبير صبرى

 

الفنانة عبير صبرى
الفنانة عبير صبرى

 

اطلالة عبير صبرى فى مهرجان القاهرة
اطلالة عبير صبرى فى مهرجان القاهرة

 

عبير صبرى تستعرض اطلالتها فى مهرجان القاهرة
عبير صبرى تستعرض اطلالتها فى مهرجان القاهرة

 

عبير صبري
عبير صبري

 

عبير صبرى باطلالة جذابة
عبير صبرى باطلالة جذابة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما