#اليوم السابع - #فن - الحلقة 4 من مسلسل "طعم الدنيا".. إيمان العاصى تعود وتترافع فى قضية "الرافعى"

الحلقة 4 من مسلسل "طعم الدنيا".. إيمان العاصى تعود وتترافع فى قضية "الرافعى"

شهدت الحلقة الرابعة من حكاية "طعم الدنيا" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، أحداثاً مختلفة، بطولة الفنانة إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال، حيث ودعت شيماء – هاجر عفيفى دار الأيتام  وزملائها في الدار وذهبت مع والدها سامى مغاورى إلى منزلها الجديد، لتشعر بسعادة بالغة، حيث رأت أن حياتها ستتبدل إلى الأفضل بعد تربيتها في دار الايتام.

كما اعترفت دنيا – إيمان العاصى لصديقتها أنها وقعت في حب ماجد – إسلام جمال زميلها في مكتب المحاماة، ولكن ما حدث لها من أزمة في الفترة الأخيرة أثرعليها خصوصاً إنها لم تعد ترى أمجد يومياً.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل، ذهب عدد من المحامين إلى الدفاع في قضية الرافعى، وقبل صعود ماجد – إسلام جمال في القيام بالدفاع، دخلت دنيا – إيمان العاصى، من باب المحكمة لتدافع عن المتهم، وهى حيلة جديدة دبرها كمال أبورية معها وسط ذهول تام من المحامين اسلام جمال ومحمد على رزق وناردين عبد السلام وأحمد والى، خاصة أن دنيا تم طردها من مكتب المحاماة أمام أعينهم على خلفية مقطع الفيديو الذى اتهمت به .

حدوتة "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصى،كمال أبو راية، إسلام جمال،  محمد على رزق، هاجر عفيفى، حنان سليمان، ريم أحمد،أميرة الشريف، أحمد والى، وأخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن، وإنتاج أروما.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما