#اليوم السابع - #فن - شاهد مغامرات فيلم الأنيمشن Rumble قبل طرحه 15ديسمبر

شاهد مغامرات فيلم الأنيمشن Rumble قبل طرحه 15ديسمبر

طرحت شركة Paramount Pictures تريلرترويجى جديد لـ فيلم الأنيمشن الجديد Rumble، الذى سيطرح في 15 ديسمبر المقبل، واحتوى الفيديو الترويجى على بعض من اللقطات المشوقة للعمل.

" title="YouTube video player" width="500">

ويدور فيلم الأنيمشن Rumble حول مصارع هاوٍ وحوش ومدرب بشري مراهق طموح يتعاون ليصبحا أبطالًا في دوري مصارعة الوحوش الشهير الذي يهيمن عليه وحش يدعى Tentacular، لعبت من قبل، حيث عالم تلعب فيه المخلوقات المتوحشة في رياضة المصارعة كرياضيين مشهورين، تحاول ويني أن تخطو خطوات والدها من خلال تدريب وحش مستضعف في المسابقة الكبرى للفوز بها.

يلعب المصارعان Roman Reigns و Becky Lynch دور البطولة في الفيلم إلى جانب Ben Schwartz و Tony Danza و Charles Barkley و Stephen A. Smith، وفقا لما نشر على موقع "The Wrap".

كما قررت شركة Paramount Pictures طرح الجزء الثالث من فيلم الرعب "A Quiet Place" بتاريخ 31 مارس 2023، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "TheWrap".

في خلال العام الماضي، أُعلن أن جيف نيكولز أنه سيكتب ويخرج الجزء الثالث من السلسلة، بناءً على فكرة أصلية للمثل والمنتج جون كراسنسكي، على أن يتم الاحتفاظ بقصة العمل دون الإعلان عنها.

سينتج مايكل باي وأندرو فورم وبراد فولر من خلال شركتهم Platinum Dunes جنبًا إلى جنب مع كراسنسكي الذى سيشارك في الإنتاج من خلال شركته Sunday Night الخاصة مع شركة Allyson Seeger، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " TheWrap".

شارك كراسنسكي في كتابة وإخراج فيلم 2018 الأصلي "A Quiet Place"، الذي لعب دور البطولة إلى جانب إميلي بلانت، ونوح جوبي وميليسنت سيموندز، اللذان لعبوا دور أطفالهم في الفيلم، كان عرض  الفيلم الأول في مهرجان SXSW السينمائي وحقق ما يقرب من 340 مليون دولار في شباك التذاكر العالمى، محطماً الرقم القياسي لأكبر افتتاحية لفيلم رعب أصلي.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ‎محمد محمود عبد العزيز يبارك لأخيه كريم على نجاح "من أجل زيكو"
التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما