#اليوم السابع - #فن - محمود عبد المغنى: أختار الأدوار "المستفزة" ومسلسل خيط حرير الأقرب لقلبى

محمود عبد المغنى: أختار الأدوار "المستفزة" ومسلسل خيط حرير الأقرب لقلبى

قال النجم محمود عبد المغنى، خلال لقائه في برنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل على قناة سى بى سى، إنه يختار أدواره بعناية خاصة التي تستفز الجمهور وتترك بصمة معه، مشيرا إلى أنه قدم أعمالا كثيرة وشخصيات مختلفة عن بعض سواء فى دوره في فيلم النبطشى أو الجزيرة أو شيخ العرب همام أو الركين وغيرهم، والحمد لله جميعها نالت إعجاب الجميع.

وأضاف: "قدمت مؤخرا عدة أعمال منها خيط حرير مع النجمة مى عز الدين، وأعتبره من أهم أدوارى في مشوارى الفنى، وفيلم صاحب المقام الذي حصلت من خلاله على جوائز، والدور الذى قدمته ضمن أحداثه والذى ما زال معلقا مع الجمهور، وكان بمثابة نقلة قوية لى".

مغنى
محمود عبد المغنى

 

عبدالمغنى
محمود عبد المغنى خلال الحلقة

 

محمود عبدالمغنى
الفنان محمود عبد المغنى

ويعرض للفنان محمود عبد المغنى مسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر ودينا ، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي.

أحداث مسلسل "السيدة زينب"، تدور حول منطقة السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا من تلك المنطقة فى إطار اجتماعى، ويذاع حاليا بموسم الـ"أوف سيزون" على إحدى القنوات الفضائية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما