#اليوم السابع - #فن - حكاية النضارة البيضا من مسلسل نصيبي وقسمتك تستحوذ على التريند

حكاية النضارة البيضا من مسلسل نصيبي وقسمتك تستحوذ على التريند

استحوذت حكاية النضارة البيضا، من الموسم الرابع لمسلسل "نصيبي وقسمتك" التى تعرض حلقاتها على قناة ON، على إعجاب الكثيرين من متابعي السوشيال ميديا، بعد بدء عرض حلقات الحكاية منذ السبت الماضي.

وسرعان ما حظيت الحكاية على تفاعل الكثير من متابعي السوشيال ميديا، الذين تسارعوا فى تحويل حلقات الحكاية إلى كوميكس، ليشاركه الفنان أمير المصري على الاستوري الخاص به بموقع إنستجرام.

ويجسد أمير شخصية دكتور جامعي يُدعي فخر، يواجه بعض الصعوبات الاجتماعية خاصة مع أهله الذين لا يهتمون بالتعليم على عكسه تماما، ونشر المصري البرومو الرسمي للمسلسل منذ أيام، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق علي البرومو قائلا: "سر كبير".

وأكد أمير المصري في تصريحات صحفية أنه درس الشخصية التي يقدمها في حكاية "النظارة البيضا" مع فريق العمل حتى أدق التفاصيل مثل الملابس، الموسيقى التي يسمعها وشكل النظارة التي يرتديها، مشيراً إلى أنه معجب بكتابات عمرو محمود ياسين، فهو متمكن جدا من أدواته وكذلك جلسات التحضير مع المخرج عصام نصار.

وفاز أمير المصري مؤخراً بجائزة أفضل ممثل في جوائز البافتا اسكتلندا - BAFTA Awards, Scotland وذلك عن دوره في فيلم  Limbo، وأعلن أيضاً عن مشاركته كعضو لجنة تحكيم أفضل فيلم عربي بالدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والمقرر إقامتها في الفترة ما بين 26 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر، كما ينتظر إطلاق فيلمه السينمائي ريتسا، والذي يعود به إلى قاعات السينما العربية.

وتعتبر تلك المشاركة الثالثة لأمير المصري في مهرجان القاهرة، حيث شارك من قبل بفيلم Daniel، وحصل فيلمه البريطاني Limbo في الدورة الماضية على جائزة الهرم الذهبي وهي أرفع وأعلى جوائز المهرجان وأيضًا جائزة المساهمة الفنية المتميزة، وجائزة الاتحاد الدولي للنقاد "فيبريسي - FIPRESCI، كما ترشّح لجائزة أفضل ممثل عن نفس الفيلم من قِبل جوائز البافتا اسكتلندا وجوائز السينما المستقلة البريطانية، لتضمه مجلة Screen Daily ضمن قائمة Stars of Tomorrow لعام 2021.


 

٣٣
مشهد من حكاية النظارة البيضا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما