#اليوم السابع - #فن - محمود عبد المغنى: كنت أتمنى العمل مع محمود العزيز وكان يحب دورى فى "دم الغزال"

محمود عبد المغنى: كنت أتمنى العمل مع محمود العزيز وكان يحب دورى فى "دم الغزال"

قال النجم محمود عبد المغنى إنه كان يتمنى العمل مع الراحل محمود عبد العزيز ويشاركه في عمل فنى، ولكن لم يحدث نصيب. وأضاف، خلال لقائه الإعلامى عمرو خليل في برنامج "من مصر" الذى يذاع على قناة سى بى سى: "بحب كل أعمال الساحر الفنية، خاصة أن كل عمل له طابعه الخاص وتقديمه شخصية مختلفة عن الأخرى من فيلم الكيت كات والساحر ورأفت الهجان وغيرها، وكنت أقابله في المناسبات دائما، ويحب دورى في فيلم دم الغزال" .

وأشار عبد المغنى إلى أن هناك علاقة قوية بينه وبين النجم ياسر جلال، وتعاونا سويا فى أكثر من عمل، ووصفه بفنان مجتهد في شغله ودمه خفيف.

وتذكر عبدالمغنى مشاهد جمعته بالنجم ياسر جلال فى مسلسل "ظل الرئيس"، والتى ما زالت حاليا تاركة بصمة كبيرة مع الجمهور.

وأكد أنه فخور بمشاركته في فيلم "السرب" مع عدد كبير من النجوم، ويتوقع أن يترك العمل بصمة مع الجمهور، خاصة أنه يتناول قضية مهمة وأحداثا مهمة.

ويعرض للفنان محمود عبدالمغنى مسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر ودينا، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي.

أحداث مسلسل "السيدة زينب" تدور حول منطقة السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا من تلك المنطقة فى إطار اجتماعى، ويذاع حاليا بموسم الـ "أوف سيزون" على إحدى القنوات الفضائية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما