#اليوم السابع - #فن - محمود عبدالمغنى: وافقت على مسلسل "السيدة زينب" لهذه الأسباب

محمود عبدالمغنى: وافقت على مسلسل "السيدة زينب" لهذه الأسباب

أعرب النجم محمود عبد المغنى عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على مسلسل "السيدة زينب"، ومشاركته مع نجوم كبار مثل الفنانة سوسن بدر ودينا وأحمد وفيق، وغيرهم.

وأضاف خلال لقائه الإعلامى عمرو خليل في برنامج "من مصر" الذى يذاع على قناة سى بى سى أن أول ما عرض عليه سيناريو مسلسل "السيدة زينب" وافق على الفور، خاصة أنه يحب معرفة الأماكن القديمة التى لها أصل، مضيفا: "العمل كتبه المؤلف أحمد صبحى بشكل يليق بالدراما المصرية، كما أننى كنت مبسوط بالتعاون مع المخرج الكبير محمد النقلى"، مشيرا أنه يختار أدوار بعناية ويحرض على تقديم كل ما هو جديد. 

ويعرض للفنان محمود عبد المغنى مسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر ودينا، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي.

أحداث مسلسل "السيدة زينب" تدور حول منطقة السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا من تلك المنطقة فى إطار اجتماعى، ويذاع حاليا بموسم الـ "أوف سيزون" على إحدى القنوات الفضائية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما