#اليوم السابع - #فن - محمد ممدوح برفقة زوجته وأحمد داش يصطحب والدته فى عرض فيلمهما "أبو صدام"

محمد ممدوح برفقة زوجته وأحمد داش يصطحب والدته فى عرض فيلمهما "أبو صدام"

حضر منذ قليل، صناع الفيلم المصرى الروائي "أبو صدام"، العرض الخاص بالفيلم، الذي يعرض ضمن المسابقة الرسمية بالدورة الـ 43، لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث حضر محمد ممدوح برفقة زوجته، فيما اصطحب أحمد داش والدته معه على السجادة الحمراء، وحضرت أيضا نادين خان مخرجة الفيلم، وريم العدل، كما حضر من الضيوف حسني شتا، عزوز عادل، بوسي شلبي. 

 

تدور الأحداث عن سائق الشاحنات القديم ذى الخبرة "أبو صدام"، الذي يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

 

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما