#اليوم السابع - #فن - الصفحة الرسمية للراحل بول ووكر تحيي ذكرى وفاته الثامنة بصورة ورسالة مؤثرة

الصفحة الرسمية للراحل بول ووكر تحيي ذكرى وفاته الثامنة بصورة ورسالة مؤثرة

يوافق اليوم الـ 30 من نوفمبر، الذكرى الثامنة لرحيل النجم العالمي بول ووكر، الذي رحل عن عالمنا بعد حادث مأساوي أثناء قيادته سيارته الفارهة في شوارع ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ليغادر عالمنا متأثراً بنفس الطريقة التي اعتاد قيادة سيارته بها في سلسلة fast and furious.

ونشر القائمون على الصفحة الرسمية للراحل بول ووكر، عبر تويتر، صورة له لتحيي ذكرى وفاته، وكتبوا "من الصعب تصديق أنها مرت 8 سنوات، بينما نتذكر إرث بول، نأمل أن ينضم إلينا جميع محبيه لتكريم ذكراه من خلال دعم مؤسسته الخيرية".

ذكرى وفاة النجم العالمي بول ووكر
 

حرصت ميدو ووكر، ابنة النجم العالمي الراحل، على استعادة ذكرياتها مع والدها الراحل، بصورة من الذكريات نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ظهرت من خلالها وهى فى فترة طفولتها ووالدها يحملها، لتحيى ذكرى رحيله التاسعة، حيث إنه رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم عام 2013 إثر تعرضه لحادث بسيارته في سانتا كلاريتا كاليفورنيا.

وكتبت ابنة ووكر عبر الصورة التى نشرتها منذ قليل" أنا أحبك وأفتقدك إلى ما لا نهاية، اليوم وكل يوم احتفل بحياتك، وحبك، وأنت يا صديقى المفضل"، وسرعان ما استقبلت ووكر الكثير من التعليقات على الصورة التى ظهرت فيها فى مرحلة الطفولة.

صفحة بول ووكر
صفحة بول ووكر

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما