#اليوم السابع - #فن - العوضي يمازح ياسمين عبد العزيز بفيديو ساخر .. والأخيرة ترد

العوضي يمازح ياسمين عبد العزيز بفيديو ساخر .. والأخيرة ترد

كعادة علاقتهما التي تتمتع بالكوميديا والسخرية، يحرص الفنان أحمد العوضي، على مغازلة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، من حين لآخر، بإحدى البوستات الساخرة، حيث نشر منذ قليل، مقطع فيديو ساخر لصانع المحتوى سيف زهران، الذي يجسد فيه "سكريبت" عن التقلب المزاجي لصديقته التي تجلس بجواره في السيارة.

وسرعان ما حرص العوضي على مشاركة ياسمين عبد العزيز الفيديو الساخر، ليكتب متسائلاً "مين دي يا ياسمين؟"، لترد في التعليقات بصورة ساخرة لها تجاوباً مع البوست الساخر، وحصد الفيديو الآلاف الإعجابات الساخرة والتعليقات من قبل متابعيهم.

اخر اخبار ياسمين عبد العزيز
 

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز فى أول ظهور لها بعد الأزمة الصحية الأخيرة: "كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة".. وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.. مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده.. 3 حاجات مبتشتريهاش بالفلوس الصحة والاحترام وحب الناس".

وفى وقت سابق، طمأن وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، على حالتها الصحية وشفائها من الوعكة الصحية التى ألمت بها مؤخرا منذ عدة أشهر استدعت سفرها إلى الخارج وتحديدا إلى سويسرا للعلاج.

ونشر وائل، صورة جديدة لشقيقته ياسمين، عبر حسابه على "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "حمد الله على السلامة"، مع إيموشن قلب وخرزة زرقاء.

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز، شاركت جمهورها ومتابعيها، يوم 24 سبتمبر الماضى، بأول صورة لها عقب عودتها لمصر، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية، وظهرت بالصورة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، بصحبة الأطباء المعالجين لها فى المستشفى بسويسرا، موجهة الشكر للأطباء، وظهرت بحالة جيدة حسبما أعلن الأطباء المشرفون على حالتها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذى شفانا وعافانا".

 

 

بوست العوضي
بوست العوضي
تعليق ياسمين عبد العزيز على البوست
تعليق ياسمين عبد العزيز على البوست

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما