#اليوم السابع - #فن - دنيا سمير غانم ترد على إشادة "نيللى": شكرا جدا دي شهادة كبيرة وبحبك أوى

دنيا سمير غانم ترد على إشادة "نيللى": شكرا جدا دي شهادة كبيرة وبحبك أوى

حرصت النجمة دنيا سمير غانم على توجيه رسالة شكر للنجمة الكبيرة "نيللي"، بعد تصريحات الأخيرة وإشادتها بها أثناء ندوة تكريمها المقامة على هامش حصولها على جائزة الهرم الذهبى لإنجاز العمر في الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولى، حيث نشرت صورة من الندوة عبر الاستوري الشخصي لها بموقع انستجرام، وقالت "شكرا جدا جدا، دي شهادة كبيرة، بحبك أوى".

تصريحات النجمة القديرة نيللي فى ندوة تكريمها

وأشارت نيللى، خلال ندوة تكريمها إلى أن أكثر فنانة مناسبة لتقديم الفوازيز من نجمات الجيل الحالى هى دنيا سمير غانم، وقالت: "هى التى تستطيع تقديم الفوازير أنا بشوف دنيا سمير غانم موهبة خاصة ودنيا بتعرف تمثل وتغنى".

 

يشار إلى أن نيللي تعد إحدى أبرز نجمات الأعمال الاستعراضية، وهي تنتمي لعائلة فنية عريقة، إذ إن شقيقتها الكبرى هي النجمة فيروز، التي اشتهرت في السينما المصرية بكونها "الطفلة المعجزة"، وقريبتها هي النجمة الشهيرة لبلبة، وبخلاف انتمائها لعائلة فنية، فإنها تمتعت أيضًا بموهبة كبيرة في الغناء والرقص والتمثيل، مما ضمن لها المشاركة في ما يزيد عن 118 عملا فنيا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

 

تعليق دنيا سمير غانم على حديث نيللي
تعليق دنيا سمير غانم على حديث نيللي

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 18.. جمال يوسف يعترف بأن سيمون حرضته على قتل غادة عبد الرازق
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 18.. سلوى خطاب تكتشف هروب ابنتها نور إيهاب من المنزل