#اليوم السابع - #فن - مجدى فكرى يشارك فى بطولة مسرحية "زقاق المدق" بعد نجاح دوره بـ "ضل راجل"

مجدى فكرى يشارك فى بطولة مسرحية "زقاق المدق" بعد نجاح دوره بـ "ضل راجل"

يبدأ الفنان مجدى فكرى عرض مسرحيته "زقاق المدق" المأخوذة عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب العالمى نجيب محفوظ، بدءًا من يوم الجمعة المقبل  على مسرح البالون، ويجسد مجدى فكرى شخصية فرج القواد الذى يحاول إغواء حميدة، وهى الشخصية التي قدمها يوسف شعبان فى الفيلم، الذى يحمل نفس الاسم.

وتأتى هذه المسرحية للفنان مجدى فكرى بعد نجاحه فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "ضل راجل"، مع النجم ياسر جلال، حيث جسد شخصية زوج شقيقته الذى ينصب عليه.

مسرحية "زقاق المدق" بطولة كل من مجدى فكرى، دنيا عبد العزيز، بثينة رشوان، كريم الحسينى، بهاء ثروت، عبد الله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، صابر رامى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

زقاق المدق
زقاق المدق

زقاق المدق رواية من أهم روايات نجيب محفوظ نشرت عام 1947 وتتخذ الرواية اسمها من أحد الأزقّة المتفرّعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحي الأزهر الشريف بالقاهرة، وتدور أحداث الرواية في هذا الزقاق الصغير في أربعينيات القرن الماضى، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة المصرية شادية.

 تدور أحداث القصة في فترة الأربعينات والحرب العالمية الثانية وتأثيرها على المصريين، وتعتبر بطلَة قصة زقاقُ المدق هي حميدة التي انتهت حكايتها بين أحضان الضباط الإنجليز، وقد أنهت بمسلكها هذا حكاية خطيبها الذي مات مقتولا بيد الضباط الإنجليز.

يذكر أن آخر أعمال مجدى فكرى، مسلسل "ضل راجل" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، وبطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، رباب ممتاز.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023