#اليوم السابع - #فن - وفد من سفارات إسبانيا والأرجنتين والإكوادور فى عرض فيلم "سبعة كلاب" بالقاهرة السينمائى

وفد من سفارات إسبانيا والأرجنتين والإكوادور فى عرض فيلم "سبعة كلاب" بالقاهرة السينمائى

حضر منذ قليل، صناع الفيلم الروائي "سبعة كلاب"، والذي يعرض ضمن المسابقة الدولية بالدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما حضر وفد من سفارة إسبانيا والأرجنتين والأكوادور، فيلم "سبعة كلاب" هو أحد عروض السجادة الحمراء، وهو من إخراج رودريجو جيريرو، وإنتاج الأرجنتين.

 

أحداث الفيلم تدور حول إرنستو الذي يعيش مع كلابه السبعة في مبنى سكني في مدينة قرطبة بالأرجنتين. يرتب جيرانه جلسة وساطة ويحثونه على إخراج حيواناته الأليفة من الشقة. في حين أن إرنستو لا يريد العيش بدون كلابه ولا يمكنه تحمل تكاليف الانتقال إلى مكان آخر.

 

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما