#اليوم السابع - #فن - تعرف على قصة فيلم "بقدر ما أستطيع المشي" قبل عرضه بمهرجان القاهرة اليوم

تعرف على قصة فيلم "بقدر ما أستطيع المشي" قبل عرضه بمهرجان القاهرة اليوم

يعرض اليوم لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيلم "بقدر ما أستطيع المشي"، ضمن القسم الرسمي خارج المسابقة، بالدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 92 دقيقة، في الساعة الـ 9:30 مساء بمسرح النافورة، ومن المقرر أن تعقبه مناقشة، وسيعرض مرة ثانية غدا الأربعاء في الساعة الـ 1 مساء بسينما الزمالك 1، وسيكون عرضه الثالث يوم الخميس 2 ديسمبر، في الساعة الـ 3:30 مساء بمسرح الهناجر.

 

فيلم "بقدر ما أستطيع المشي"، من إخراج ستيفان أرسينيفيتش، وإنتاج عدة دول هي صربيا، لكسمبرج، فرنسا، بلغاريا، ليتوانيا، وتدور أحداث الفيلم عن ستراهينيا الذي يغادر هو وزوجته أبابو غانا، في بداية أزمة المهاجرين، وتمكنا من الوصول إلى ألمانيا ولكن تم ترحيلهم إلى بلجراد، ستراهينيا يبذل قصارى جهده لبدء حياة جديدة ومع ذلك فإن العملية طويلة وتشعر أبابو وهي امرأة شغوفة تطمح لأن تصبح ممثلة في لندن بعدم الرضا عن حياتها.

 

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أشرف زكى: شقيقتى ماجدة ليس لها أى صفحات ولا تجيد التعامل مع السوشيال ميديا
التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما