#اليوم السابع - #فن - نيللى فى ندوة مهرجان القاهرة:ممكن ألعب شخصية نفرتيتى"عشان رقبتى طويلة زيها"

نيللى فى ندوة مهرجان القاهرة:ممكن ألعب شخصية نفرتيتى"عشان رقبتى طويلة زيها"

قالت الفنانة نيللى خلال ندوة تكريمها المقامة على هامش حصولها على جائزة الهرم الذهبى لإنجاز العمر في الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولى، إنها من الممكن أن تلعب شخصية نفرتيتى من التاريخ الفرعونى، وأكملت مازحة بسبب إن "رقبتي طويلة زيها".

 

وأكملت نيللي قائلة، إنه لا يوجد تواصل مستمر لى مع زميلات من الوسط الفنى، ولكننى عندنا رأيت يسرا والهام شاهين في حفل افتتاح المهرجان طرت فرحا بسبب ذلك.

 

وعن كواليس فيلمها "انا وانتي وساعات السفر"، للراحل وحيد حامد، قالت نيللي أنه كان من اصعب الافلام تنفيذا ولكنه كان ممتعا بسبب وجود الجميع في نفس لوكيشن التصوير، مما جعلنا في حالة من حالات الاستمتاع المستمر. 

وأشارت نيللي أن تصوير الفوازير كان من اصعب الاعمال، مما جعلهم يضعون سريرا في مكان التصوير لكي ارتاح قليلا، ولكنها علي قلبي "احلي من العسل، فوازير عمري وحياتي".

 

يشار إلى أن نيللي، فنانة مصرية تعد إحدى أبرز نجمات الأعمال الاستعراضية، وهي تنتمي لعائلة فنية عريقة، إذ أن شقيقتها الكبرى هي النجمة فيروز، التي اشتهرت في السينما المصرية بكونها "الطفلة المعجزة"، وقريبتها هي النجمة الشهيرة لبلية، وبخلاف انتمائها لعائلة فنية، فإنها تمتعت أيضًا بموهبة كبيرة في الغناء والرقص والتمثيل، مما ضمن لها المشاركة في ما يزيد عن 118 عملا فنيا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

 

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما