#اليوم السابع - #فن - نداء شرارة تشارك كورال الـ SOS أغنيات الفرح والطفولة وتطلق أغنية "تقبلنى"

نداء شرارة تشارك كورال الـ SOS أغنيات الفرح والطفولة وتطلق أغنية "تقبلنى"

شاركت نجمة ذا فويس الفنانة نداء شرارة في كورال جمعية قرى الأطفال SOS إربد لتغني للحب والطفولة، وذلك من خلال حفل خاص تم إقامته بإشراف من سفيرة الاتحاد الأوروبي في المملكة الأردنية، ماريا هادجيثيودوسيو. حيث أطلقت شرارة أغنية بعنوان "تقبلنى" من كلمات والحان الفنانة نداء شرارة وتوزيع خالد مصطفى والتي تم عرضها فيديو كليب خلال الحفل.

وشارك في الغناء إلى جانب نداء شرارة الفنانة أمل ابراهم، والفنانة مارتينا مجدي، وبمشاركه المبدعين ساري وديانا من القرى، فيما تم تصوير الأغنية في قرية إربد sos، ووجهت شرارة خلال الحفل، الشكر والتقدير للجميع، وقالت "كم أنا سعيدة وفخورة جدا كوني سفيرتهم، واجب اشكر من قلبي مخرج هاد العمل الذي ابدع واعطى من كل قلبه رامي الجيوسي.

 نداء شرارة شاركت بالغناء فى الحفل بعد إعلانها سفيرة لجمعية قرى الأطفال، وإيماناً منها بأهمية احتضان المجتمع لهذه الفئة التي تحتاج إلى القبول والحب، تحت رعاية سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة، وبحضور عدد من السفراء ومدراء المؤسسات الوطنية والجهات الداعمة التي تقوم بكفالة البيوت الأسرية، والشركاء ومؤسسات المجتمع المحلي ومؤثرين وإعلاميين.

وتقول كلمات أغنية تقبلنى:"شوف الوطن من عيوني، والحب اللي بقلبي اكثر، انا مَش ضعف وانا قوه، وانا صبر وتحدي اكبر، وبحب صوت العصافير، وبرتاح فحضن امي، وبحس باللي بحبني كتير، وبفرح لما بتضمني، وبغني احلى الالحان، علشان الدنيا حلوه، وبشوف بعينك كمان، راحه لما بتحبني.

"تقبلني متل ما انا تقبلني، بدون شروط تقبلني، وجزء منك اعتبرني، قويني وكون سندي، وبعز ضعفي تحملني، انا عندي صبر وايمان، وبقدر ع الدنيا كمان، وما بنختلف ابدا، احنا كلنا انسان، احنا اطفال المستقبل، احنا بنعطي للحياه الوان، ما بنختلف ابدا عن بعض، كلنا بالإنسانية اخوان، انا عندي قوة وعزيمه، وأحلامي حقيقه بعيني، ما بعترف بالهزيمة، لا تهمشني وتلغيني، وبدون شروط تقبلني، وجزء منك اعتبرني، قويني وكون سندي، وبعز ضعفي تحملني".

نداء شرارة من الحفل
نداء شرارة من الحفل

 

نداء شرارة اثناء الحفل
نداء شرارة اثناء الحفل

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما