#اليوم السابع - #فن - رشوان توفيق يجسد دور والد أحمد عبد العزيز فى مسلسل "نصيبى وقسمتك 4"

رشوان توفيق يجسد دور والد أحمد عبد العزيز فى مسلسل "نصيبى وقسمتك 4"

يشارك الفنان الكبير رشوان توفيق، في بطولة حكاية "أوضة وصالة" ثالث حكايات، الموسم الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى يكتبه عمرو محمود ياسين، ويجسد خلال العمل دور والد بطل الحكاية الفنان أحمد عبد العزيز، ويشارك في البطولة أنعام سالوسة، روشاهيستا سعد وإخراج عصام نصار.

ويعيد رشوان توفيق وأحمد عبد العزيز ذكريات الجمهور لواحد من أهم الأعمال التي جمعتهما سوياً وهو المال والبنون الذى عرض عام ويعد من أيقونات الدراما التليفزيونية، حيث جيت "توفيق" في العمل شخصية الدكتور أمام الذى يتبنى "يوسف عباس الضو تعليماً وينتظر أن يكون خليفته ويعتبره مثل ابنه.

وانطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك" أول أمس السبت على قناة ON الساعة 8 مساء، بعرض الحكاية الأولى التي تحمل اسم "النظارة البيضا" بطولة أمير عزمى، كارولين عزمى، أحمد صيام، وأحمد حلاوة، ومصطفى أبو سريع، بسنت النبرواى، وسما إبراهيم، جيهان خيرى وإخراج عصام نصار.

مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويع أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.

ويعيش رشوان توفيق حالة نفسية سيئة في الفترة الحالية بعدما أعلن خلال لقائه مع الاعلامى عمرو الليثى في برنامج واحد من الناس على قناة الحياة، أن هناك قضايا بينه وبين ابنتة آية وزوجها، رافضاً التحدث بالتفاصيل عنها موضحاً أنه على قدر ما شاهد فى حياته من صعوبات، ولكن هذه المحنة مع ابنته من أصعب المحن بعد أن أعطى أبنائه حياته كلها.

وأشار رشوان توفيق إلى أنه سيترك الأمر للقضاء العادل، وسيظهر الله الحق، قائلاً:"أنا قمت بتوزيع ميراثى فى حياتى وأريد أن أقابل الله بدون أى شىء، وأعطيت كل ما أملك فى حياتى لأولادى وزوجتى، وأنا مريت بظروف صعبة جدا فى مشوارى الفنى، وكنت أسافر برة مصر ومش معايا فلوس، وكنت أبقى نايم بجوار زوجتى وأقولها أنتى إيه فولاذ".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما