#اليوم السابع - #فن - فيلم The French Dispatch لبيل موراي يحصل على تقييم نقدى 75%

فيلم The French Dispatch لبيل موراي يحصل على تقييم نقدى 75%

حصل فيلم The French Dispatch على تقييم وصل إلى 75% من قبل 256 ناقدًا عالميًا، و76% من قبل أكثر من 500 مشاهد، من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك منذ طرحه يوم 22 أكتوبر الماضى، فيلم  The French Dispatch من إنتاج  Searchlight Pictures.

فيلم The French Dispatch يدور في إطار كوميديا ودراما، ورومانسية، The French Dispatch تدور أحداثه حول مجموعة من الصحافيين الذين يعملون في مقر جريدة أمريكية تقع في مدينة فرنسية خيالية خلال القرن العشرين، وهو ما يبعث للحياة مجموعة من القصص المنشورة فيها، وهو من إخراج ويس أندرسون.

 فيلم The French Dispatch من بطولة بيل موراي و ليا سيدو وسيرشا رونان و ويليم دافو وأدريان برودي و بينيشيو ديل تورو.

وكان قد واستقبل جمهور مهرجان كان العرض الخاص لـ فيلم  The French Dispatch الذي يخرجه الأمريكي ويس أندرسون، بحفاوة كبيرة، وتصفيق دام لمدة 9 دقائق عقب عرضه بحسب موقع "فاريتى"، فيما حضر العديد من النجوم العرض العالمي الأول لفيلمThe French Dispatch، الذي دام عرضه لمدة ساعتين ونال أبطاله أطول مدة تصفيق في مهرجان كان السينمائى، حتى الآن.

كما يطرح فيلم Nightmare Alley بداية من يوم 17 ديسمبر المقبل، بـ دور العرض المختلفة حول العالم، ومن إنتاج شركة Searchlight Pictures، وتدور أحداث فيلم Nightmare Alley في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتعاون شاب محتال طموح يمتلك القدرة على التلاعب بالناس بذكائه ولبقاته في الحديث يدعي كارني، ويجسده برادلي كوبر، مع طبيبة نفسية وتجسدها كيت بلانشيت، حيث يخوض الثنائي مغامرة خطيرة من النصب والخداع.

فيلم الدراما الجديدNightmare Alley، من بطولة برادلي كوبر، وكيت بلانشيت، وروني مارا و بول أندرسون، وويليم دافو ورون بيرلمان وتوني كوليت.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى