#اليوم السابع - #فن - عاصى الحلاني: ألبوم "الفصول الأربعة" حقق نجاحا كبيرا وتأخر طرحه لهذا السبب

عاصى الحلاني: ألبوم "الفصول الأربعة" حقق نجاحا كبيرا وتأخر طرحه لهذا السبب

أكد النجم اللبناني عاصى الحلانى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن ألبومه الأخير "الفصول الأربعة" حقق نجاحا كبيرا بإشادة الجميع من داخل الوسط الغنائى وخارجه، وضم عدد الألون الموسيقية المختلفة وعدد من اللهجات منها المصرية والخليجية وغيرها وتأخر بسبب الأحداث في لبنان وكورونا، ولكن عند صدوره حقق ردود فعل رائعة وما زال ينال إعجاب الجمهور، وأغانيه تحقق مشاهدات عالية، وتضمن الألبوم عدة أغانى منها "بعدو قلبي"، "إنساك"، "منين أجيب العذر"، "مغروم آه مغروم"، "قمر يا عيني عليها" وغيرها .

وأعرب مؤخرًا النجم اللبناني عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية هذا العام فى دورته الثلاثين، والذى أقيم على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، والذى يعد أعرق المهرجانات على مستوى العالم.

وأضاف: مهرجان الموسيقى يلتف حوله كل نجوم الغناء في العالم العربى، ويعتبر عملة نادرة كمنهجه الذى يرسخ في وجدان الأجيال الجديدة".

وأشار إلى أنه دائمًا يحرص على وجوده بين الكبار والمشاركة فيه حيث إنه حدث يخلد اسم كل من يشارك في فعالياته وسوف يتذكره الأجيال باستمرار، وأنا شخصيًا سعيد أن ينتظر جمهورى كل عام حفلتى.

وأحيا مؤخرًا النجم اللبناني عاصي الحلاني واحدة من أقوى حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الثلاثين المقام على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، بدأها بأغنية "كبيرة يا مصر"، وبعدها قدم عددًا من الأغاني منها (يا طير وجن جنوني وبحبك وبغار وإن كان عليا وقولي جاية وأني مارق مريت وطول عمري بسمعهم)، كما قدم أغنية "سواح" للعندليب عبد الحليم حافظ، واختتم حفله بأغنية أحلف بسماها وبترابها.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما