#اليوم السابع - #فن - صداقة بدأت من "صعيدى فى الجامعة الأمريكية": هانى رمزى للسقا: ربنا يديم المحبة

صداقة بدأت من "صعيدى فى الجامعة الأمريكية": هانى رمزى للسقا: ربنا يديم المحبة

صداقة عميقة امتدت بين النجمين هانى رمزى وأحمد السقا، منذ أكثر من 20 عاما، عندما عملا سويا فى فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" مع النجم محمد هنيدى، الذى عرض أواخر تسعينيات القرن الماضى، ومازالت قائمة وممتدة حتى الآن.

هانى رمزى، أعرب عن سعادته بهذه الصداقة مع السقا، داعيا الله أن تمتد هذه الصداقة أبد الدهر، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، صورتين له مع السقا، الأولى من فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، والثانية التقط حديثا خلال الوقت الحالى، صحبها بتعليق: "الفرق بين الصورتين أكتر من 20 سنة، ربنا يديم المحبة والصداقة يا سقا".

من ناحية أخرى، انتهى النجم هانى رمزى من تصوير عدد من المشاهد الداخلية وتحديداً فى ديكور الحارة الشعبية بمنطقة الحزام الأخضر، ضمن أحداث مسلسله الجديد "القاتل الذى أحبه"، المقرر عرضه على أحد المنصات خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "القاتل الذى أحبه" يعود به هانى رمزى إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب سنوات، والعمل تأليف صلاح عربى وإخراج عمرو عابدين فى تعاونه الثالث مع هانى رمزى بعدما قدما مسلسلى "مبروك جالك قلق" و"عصابة بابا وماما".

ووقع اختيار المخرج عمرو عابدين على عدد كبير من الفنانين للمشاركة فى بطولة المسلسل وعلى رأسهم النجمة سهير رمزى التى تعود للدراما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها مسلسل "قصر العشاق" عام 2017، ويشارك فى العمل أيضاً كلا من أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، هبة الهوارى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - الناقد الفنى على الكشوطى للقاهرة الإخبارية: نجاح لحظة غضب يعود لإيمان watch it بالشباب
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 18.. سلوى خطاب تطرد خالد الصاوي من بيته