#اليوم السابع - #فن - بيتر ميمى: "الاختيار" هو رسالة وعى وتوثيق فترة مهمة فى البلد

بيتر ميمى: "الاختيار" هو رسالة وعى وتوثيق فترة مهمة فى البلد

سأل الإعلامى عمرو عبد الحميد المخرج بيتر ميمى خلال ندوة "نوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية"، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ43: هل شعرت بالخوف من مسلسل الاختيار الذى وجد نجاحا لا مثيل"، وقال بيتر ميمى: "القلق جالى من أول ما قالوا ليا هعمل الاختيار 1 والاختيار مش مسلسل درامى هو توثيق لفترة مهمة فى البلد والناس حبت ده جدًا وإللى كان فاهم غلط ابتدى يفهم الأحداث صح والاختيار هو رسالة وعى بنخاطب جيل 2005 و2010 والمسلسل عبارة عن وثيقة وفى حاجات كتير وأنا بحضرها كنت ناسيها وإحنا شغالين بنعمل الواقع زى ما هو".

 

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما