#اليوم السابع - #فن - إياد نصار بمهرجان القاهرة: مسلسل "الاختيار" أداة لمقاومة الإرهاب

إياد نصار بمهرجان القاهرة: مسلسل "الاختيار" أداة لمقاومة الإرهاب

قال الفنان إياد نصار خلال ندوة، "مقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية"، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، إن مسلسل الاختيار هو "دراما حرب على الحرب"، موضحًا أن العمل يحارب الحرب التي تقودها الجماعة الإرهابية، مؤكدًا أنهم يروجون لثقافة الإرهاب من خلال الصورة ومن خلال التوثيق المصور.

 

وأضاف إياد نصار، أن الدراما والسينما أداة من أدوات المقاومة، مؤكدًا أن من ضمن تلك الأعمال التي تندرج تحت بند أدوات المقاومة هي فيلم الممر والاختيار والاختيار 2، لأنها تنشر ثقافة السلم.

 

وأضاف إياد نصار أنه ممثل يبحث عن دور جيد وتقديمه لشخصية حسن البنا لا يتعارض مع تقديمه لشخصية الشهيد محمد مبروك لأنه كممثل ضد الفكر الذي قدمته من خلال شخصية حسن البنا.

 

وأشار إياد نصار إلى أنه جلس مع أسرة الشهيد محمد مبروك للتعرف علي شخصيته إنسانيا، فهو ينتمي لاسرته ويحبهم، مضيفا أن البحث عن ملامح الشخصية الخاصة به كان صعب لأنه لا يوجد هناك مادة فيلميه عنه بسبب طبيعة عمله، ولا نعرف كيف يسير أو يتحرك ولكن وفق في تقديم الدور وأصدقاء الشهيد بعد عرص الفيلم قالوا له إنه نجح في التحرك بنفس طريقة حركة الشهيد محمد مبروك.

 

 تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما