#اليوم السابع - #فن - السيناريست هاني سرحان: شعرت بالقلق عندما بدأت في العمل على مسلسل الاختيار 2

السيناريست هاني سرحان: شعرت بالقلق عندما بدأت في العمل على مسلسل الاختيار 2

قال السيناريست هاني سرحان خلال الحلقة النقاشية المقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية، التي تقام على هامش فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة، إنه شعر بالقلق عندما بدأ العمل على مسلسل الاختيار 2، وذلك بسبب عدة أسباب منها أن الجزء الأول من الاختيار نجح نجاحا كبيرا، كما أن التوقعات كانت كثيرة حول ما ينتظر المشاهدين في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار.

 

وأضاف السيناريست هانى سرحان أنه قام بالتحضير لـ الجزء الثاني من مسلسل الاختيار لـ مدة تقريبًا 3 أشهر، قمت فيها بقراءة الكثير من الملفات الأمنية، والكتب الدينية، والمراجع التي تساعده في كتابة العمل بشكل واضح، يبرز الأحداث التي دارت.

 

وتتناول الحلقة النقاشية مقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية، وحضر الندوة كل من الفنان إياد نصار، والسيناريست هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي، ويتولي الإعلامي عمرو عبد الحميد، مهمة مناقشة المتحدثين وإدارة الحلقة.

 

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما