#اليوم السابع - #فن - عمرو سلامة يحتفل بعيد ميلاد والدته بصورة عائلية: أمي الجميلة والمثيرة للاهتمام دائما

عمرو سلامة يحتفل بعيد ميلاد والدته بصورة عائلية: أمي الجميلة والمثيرة للاهتمام دائما

احتفل المخرج عمرو سلامة بعيد ميلاد والدته، ونشر صورة جماعية لعائلته عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد مبكر للمرأة التي أوجدتني بالحياة وشكلت من أنا، أمي الجميلة والمثيرة للاهتمام دائمًا"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه فور نشرها علي حسابه.

عمرو سلامة
عمرو سلامة

 

وكان عمرو سلامة احتفل بعيد ميلاده منذ أيام، فى حضور عدد من نجوم الفن، وفاجأته زوجته بـ"تورتة" خاصة وصفها "سلامة" بأنها معبرة، وأبرز من حضر من النجوم؛ الهضبة عمرو دياب، وروبي، وأحمد مالك، والرابر ويجز، والشاب أحمد داش.

ونشر سلامة مجموعة صور من حفل عيد الميلاد عبر حسابه بموقع الصور والفيديو "إنستجرام" وعلق عليها: "قد إيه حاسس بالحظ والسعادة لكل الناس اللى جت وشرفتنى فى عيد ميلادى (المبكر)، وكل الحب اللى حسيته، وشكرًا لمراتى حبيبتى اللى خططت وصممت كل حاجة وخصوصًا التورتة المعبرة جدًا".

من ناحية أخرى، أعلن المخرج عمرو سلامة، عن طرح فيلمه الجديد "برا المنهج" فى دور العرض يوم 15 ديسمبر المقبل، حيث نشر سلامة البوستر الرسمى للفيلم والذى تصدره شبح وأمامه طفل يقف بظهره، خاصة أن قصة الفيلم تعتمد بشكل أساسى على طفل.

الفيلم بطولة كل من: ماجد الكدواني، روبي، أسماء أبو اليزيد، الطفل عمر الشريف، دنيا ماهر وضيف الشرف أحمد أمين وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويجسد ماجد الكدوانى خلال الأحداث ، شخصية رجل أعمال حاد الطباع يسعى بشتى السبل إلى تحقيق أحلامه، في حين تقوم روبى بتجسيد دور مدرسة موسيقى في إحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للعديد من الأزمات في حياتها.

تدور أحداث الفيلم حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما