#اليوم السابع - #فن - الشرنوبي في رسالة لـ يحيي الفخراني: فخور إني بمتهن نفس مهنتك وبقف معاك على نفس المسرح

الشرنوبي في رسالة لـ يحيي الفخراني: فخور إني بمتهن نفس مهنتك وبقف معاك على نفس المسرح

وجه الفنان محمد الشرنوبي رسالة شكر وتقدير للنجم الكبير يحيي الفخراني، والذي يشاركه بطولة مسرحيته الحالية "يا إما في الجراب يا حاوي"، ونشر الشرنوبي صورة تجمعهما عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "فخور أني بمتهن نفس مهنة دكتور يحيى الفخراني.. وفخور أني تقريبًا كل أسبوع بشوفه وبتعلم منه وبقف معاه على خشبة مسرح واحدة.. ربنا يخليك لينا ولكل إللي بيحبوك و يديك طولة العمر وتفضل تمتعنا بشغلك إللي كل مرة بيبقى أحلى من إللي قبله.. بحبك يا دكتور يحيى".

الشرنوبي
الشرنوبي

"ياما في الجراب ياحاوي" من إنتاج كايرو شو بمشاركة "تذكرتى" برئاسة منتصر النبراوى، وهى مسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي " ليلة من ألف ليلة" إخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة تضمنت أحدث التقنيات، وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم مثل النجم إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

ويشارك محمد الشرنوبي بالوقت الحالي في بطولة فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، ويتم تصويره حالياً، حيث يقدم إحدى القصص داخل أحداث العمل ويجمعها بالفنانة أسماء جلال، حيث تنشأ بينهما قصة حب، ويمران بالعديد من المواقف فى إطار رومانسى.

فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" يكتب السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام: أنا وشيرين عبد الوهاب بناكل فسيخ من إيد ماما