#اليوم السابع - #فن - صابرين الحسامى بإطلالة فرعونية من الأقصر: أنا امرأة حديثة محاصرة فى زمن قديم

صابرين الحسامى بإطلالة فرعونية من الأقصر: أنا امرأة حديثة محاصرة فى زمن قديم

كشفت صابرين الحسامى، عازفة الإيقاع والطبلة فى حفل افتتاح طريق الكباش الجديد، الذى أقيم مساء الخميس الماضى، فى محافظة الأقصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن صورة جديدة لها من قلب آثار الأقصر، مؤكدة أنها وسط الحضارة العريقة امرأة حديثة محاصرة فى زمن قديم.

ونشرت صابرين صورا لها من قلب آثار الأقصر العريقة والتاريخية، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "أطلقت رمال الزمن صورتى القديمة لتوقظنى على الفن والروعة فى مصر، أنا امرأة حديثة محاصرة فى زمن قديم، المضي قدما أيها السيدات الجميلات لصنع عوالم جديدة من الفن والجمال من رمال الزمن. مثلما قالت نفرتيتى".

وكانت العازفة صابرين الحسامى، عازفة الإيقاع والطبلة فى حفل افتتاح طريق الكباش الجديد، أعربت عن سعادتها بالمشاركة فى هذا الحفل العظيم، وأيضا عن فخرها بأنها امرأة مصرية.

ونشرت صابرين صورا لها من الحفل، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "لقد كانت رحلة طويلة للوصول إلى هنا، الوصول إلى بيتى، فخورة بأنى امرأة مصرية.. طبالة وافتخر".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء الخميس الماضى، الحفل الأسطورى العالمى، لافتتاح طريق الكباش، وقد تابعت أنظار العالم الاحتفالية الترويجية والحضارية لمدينة الأقصر، التي جاءت بعد الانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى "طريق الكباش".

صابرين الحسامى
صابرين الحسامى

 


صابرين الحسامى
صابرين الحسامى

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى