#اليوم السابع - #فن - شاهد آخر فيديو ترويجى لفيلم الإنيمشن Sing 2 قبل طرحه 22 ديسمبر المقبل

شاهد آخر فيديو ترويجى لفيلم الإنيمشن Sing 2 قبل طرحه 22 ديسمبر المقبل

كشفت شركة Universal عن التريلر النهائى لـ فيلم الإنيمشن الجديد Sing 2، الذى سيطرح فى 22 ديسمبر المقبل فى دور العرض المختلفة حول العالم، وستصل مدته إلى ساعة و52 دقيقة.

 

 

" class="c5" width="550">

يدور فيلم Sing 2 حول Buster Moon وأصدقائه الذين يجب عليهم إقناع نجم موسيقى الروك المنعزل Clay Calloway بالانضمام إليهم فى افتتاح عرض جديد.

العمل من بطولة مجموعة من النجوم العالميين منهم ماثيو ماكنهوى، تارون إجيرتون، تورى كيلى، ريس ويذرسبون، نيك كرول، سكارلت جوهانسون، بوبي كانافال، هالسي، بونو، إريك أندريه، فاريل وليامز، ليتيتيا رايت.

وسيشارك فيلم الأنيمشن Sing 2 في مهرجان البحر الأحمر السينمائى فى دورته الافتتاحية العرض الأول فى العالم العربى للجزء الثانى من فيلم التحريك المنتظر "هيا نغنى 2" أو " Sing 2" ، للمخرج البريطاني الحاصل على جوائز جارث جينينجز، حيث كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الأربعاء الماضى عن الأفلام التي سيتم عرضها للمشاهدين الصغار ضمن برنامج "جيل جديد"، وذلك في دورته الافتتاحية التي ستقام من 6 - 15 ديسمبر المقبل.

كما يقوم الثنائى أريانا جراندى وسينثيا إريفو ببطولة الفيلم الموسيقى الجديد Wicked، الذى سيكون من إنتاج شركة  Universal، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، سيقوم المخرج جون إم تشو بإخراج العمل.

فيلم Wicked الجديد مستوحى من المسرحية الموسيقية التي تحمل نفس الاسم، والتي يتم عرضها منذ 18 عامًا، على أن تلعب ستلعب إريفو دور Elphaba، بينما ستلعب جراندي دور Glinda.

فيلم Wicked قيد التطوير حاليًا، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج العمل الجديد في خلال الصيف من العام المقبل 2022 بـ المملكة المتحدة.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، لم تكشف Universal الكثير من المعلومات حول العمل الجديد بخلاف بطلتيه والمخرج، على أن يتم طرح مجموعة من المعلومات حول العمل في الفترة المقبلة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 8.. العصابة والرهائن يرتدون ماسك الكبير
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023