#اليوم السابع - #فن - دنيا سمير غانم من الفيوم فى أول نزهة بعد وفاة والديها: مصر أجمل بلد فى العالم

دنيا سمير غانم من الفيوم فى أول نزهة بعد وفاة والديها: مصر أجمل بلد فى العالم

أعربت النجمة دنيا سمير غانم عن سعادتها الكبيرة بزيارة مدينة الفيوم فى رحلة سفارى مع زوجها الإعلامى رامى رضوان، فى أول رحلة لها منذ مرض ووفاة والديها النجمين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز، منذ نحو 7 أشهر، مبدية إعجابها الشديد بسحر الواحة الخلابة والمحميات الطبيعية فى الفيوم، مؤكدا أن مصرنا الحبيبة هى أجمل بلد فى العالم.

ونشرت دنيا، عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صورة لها من الفيوم مع مجموعة من صديقاتها، صحبتها بتعليق: "مصرنا الحبيبة.. يا بلدنا يا أجمل بلد فى العالم".

Capture
 

ويبدو أن النجمة دنيا سمير غانم بدأت رويدا رويدا فى الخروج من الحالة النفسية والحزن الذى لازمها منذ إصابة والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، فى نهاية شهر أبريل الماضى بفيروس كورونا، ثم وفاة والدها النجم الكبير يوم 20 مايو ثم والدتها الفنانة دلال يوم 7 أغسطس.

وظهرت النجمة دنيا خلال تواجدها برحلة إلى الفيوم مع زوجها رامى رضوان، خلال مغامرة سفارى فى وادى الحيتان ووادى الريان، كما نشرت عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صورا من زيارتها إلى المحميات الطبيعية فى الفيوم.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

دنيا سمير غانم فى رحلة الفيوم
دنيا سمير غانم فى رحلة الفيوم

 

دنيا ورامى
دنيا ورامى

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى