#اليوم السابع - #فن - محمد عبده يؤدي رقصة "مشية القمر" فى احتفالية نادى الهلال بدورى أبطال آسيا

محمد عبده يؤدي رقصة "مشية القمر" فى احتفالية نادى الهلال بدورى أبطال آسيا

شارك الفنان السعودي الكبير، فنان العرب محمد عبده، في احتفالية فوز نادي الهلال السعودي بكأس دوري أبطال آسيا 2021 وصعوده لكأس العالم للأندية، حيث فاجأ الجميع بأداء أحد أشهر رقصات النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون المعروفة باسم "مشية القمر"، كما قدم خلال الحفل باقة من أغانيه الشهيرة.

وشارك في الحفل أيضا راشد الماجد، وراشد الفارس، ومزعل فرحان، وأصالة وسط حضور جماهيري واسع في بوليفارد الرياض.

يذكر أن نادي الهلال السعودي كان قد توج بطلا لآسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه (2 - صفر) على بوهانج الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم في الرياض، يوم الثلاثاء الماضي.

وأصبح الهلال، بهذا الفوز، النادي الأكثر تتويجا في مسابقة المستوى الأول للأندية في آسيا بحصوله على لقبه الرابع، والثاني في ثلاث سنوات، حيث سبق له إحراز لقب البطولة بشكلها القديم في 1991 و2000.

وتأهل نادي الهلال السعودي بشكل رسمي إلى منافسات بطولة كأس العالم للاندية 2021 الذي يقام بالإمارت، ليرافق 5 اندية أخرى إلى منافسات البطولة منهم النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال افريقيا، وتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف ، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ومونتيرى المكسيكى.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية والتى سوف تستضيفه الإمارات، قد أعلنت عن إجراء القرعة بشكل رسمي يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري، لتحديد المباريات وطريق كل فريق نحو المباراة النهائية.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مروان خورى لـ صاحبة السعادة: علاقتى بمصر تشبه علاقتى بذاكرتى وأهلى